الخميس 7 شوال 1439 هـ ( 21/06/2018 )
المعهد العقاري السعودي

“جبل عمر” توقع مذكرة تعاون تدريبي وتوظيفي مع المعهد العقاري السعودي.

وقّعت شركة جبل عمر للتطوير والمعهد العقاري السعودي مذكرة تفاهم مشتركة يتم بموجبها التعاون في عدة مجالات ومنها التدريب والتوظيف وذلك تحت رعاية وزير الاسكان ماجد الحقيل.

وتنص المذكرة على تأهيل أبناء المواطنين في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد من مستحقي الضمان الاجتماعي، لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” ولجنة رعاية الأيتام والباحثين عن العمل، مع منح الأولوية لجبل عمر في حال رغبتها بتوظيف من أكمل البرنامج التدريبي بنجاح.

وقد وقع مذكرة التفاهم كل من ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير والمشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر بحضور عدد من المسؤولين في الشركتين.

وأوضح الشريف أن الشركة وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الاستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال إلى مؤسسات المجتمع المدني، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز وتظافر الجهود لإنجاح برامج وأهداف تلك المؤسسات.

بدوره نوه المشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر عن بأهمية التعاون مع شركة جبل عمر، موضحاً بأن المعهد يضع كافة خبراته في سبيل تطوير البرامج التدريبية للشركات العقارية ذات العلاقة، وكذلك في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للمستفيدين من هذه الوظائف المتخصصة.

هذا وتقوم مذكرة التفاهم على الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لمنسوبي شركة جبل عمر بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات التطويرية للشركة كما تهدف المذكرة إلى قيام جبل عمر برعاية عدد من المقاعد في البرامج التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يتم تنظيمها.

نقلاً عن صحيفة “سبق”

الخميس 19 ربيع الأول 1439ﻫ 7-12-2017م